May 25, 2008

بياع الخواتم

وعيت على الدنيا على شريط قديم كانت ماما كتير تحبه و تحطه و هي بتشتغل بالبيت مسجل من التلفزيون لمسرحيه بياع الخواتم, ومن حب ماما اله كنت احبه كتير بس عمري ما حضرتها للمسرحيه او للفيلم لانه تصور فيلم
وضاع الشريط و ضاعت معه المسرحيه من سنييييييييييييين كتيره
السبت الماضي فتحنا على اذاعة دبي الصبح و احنا بنفطر كانت عم تعرض الفيلم ,وكان المفروض انه اخوي مستعجل و بدو يطلع بدري
بس والله زي السحر كلنا تجمدنا على التلفزيون بدون و لا حس و لاخبر حتى اولاده الصغار اللي اعمارهم 3 و 4 سنين, قعدوا و يحضروا فيها لحتى خلصت
سبحان الله جد صوت فيروز مخملي كل دفء و حنان
هلأ مش هاي النقطة المهمة, النقطة المهمه كيف كان التمثيل زمان و كيف صار هلأ, كيف بتشوف البراءه في عينين الممثلات في الفيلم و بتشوف الجئاره في عينين معظم -ما بدي اعمم- ممثلات هالجيل
شويه مقاطع من المسرحيه



8 comments:

  1. ع فكرة يوم السبت و يمكن اول مرة من شهر بفتح التلفزيون و انا بقلب بالمحطات شفت الفلم و كنت استنى شباب ييجو ف قعدت اسمع بالاغاني اللي بتيجي بنص الفلم

    كانت الاغاني اول مرة بسمعها
    و ملاحظة: اغلب هالجيل راحت البراءة منهم و مش بس الممثلين

    ملاحظة ثانية: و انا مروح بدي امر عالسوبر ماركت اجيب علبة فول سوداني نفس اللي ع مكتبك ..
    شهيتيني فيها
    خخخخخخخخ

    ReplyDelete
  2. انا يعني مو متزكره غير اغنيه بياع الخواتم لانه كانت اكتر شي ماما تحبها

    جد والله هالايام عم بتشوف بنات المدارس عيناهم اجئر من هيك مافي, ما عاد فيه البراءة و الحياء زي زمان

    يا الله شو نظرة فيروز في تاني فيديو حاطتوا بتجنن بتحس انها مش قادرة ترفع عينيها بالكاميرا, والا الكلمات كلها ادب و غزل بريء

    الله يعين لسه شو رح تيجي اجيال اقوي من جيل اليوم

    بالنسبه للفول السوداني فالخطة عملت مفعولها كان الهدف انه تتشهونوا و تاكلوا زي لكان انا لحالي انصح
    :D

    :سنفورة شريره صايرة انا:
    ^_^

    ReplyDelete
  3. ):

    (:

    معلش أنا مفصوم

    بحبها كثير لهالمخلوقة
    بعشقها
    وبعشق صوتها
    وأغانيها

    شكراً جداً جزيلاً

    ReplyDelete
  4. اذا انت كتير بتحبها
    و بتحب أغانيها و صوتها

    فلماذا انت حزينٌ سعيد
    :ملخوم:

    فصمتني معك و انا عم اقرأ ردك
    :مفصومة و بحدارة:

    العفو سفو باشا
    ^_^

    ReplyDelete
  5. يا بياع الخواتم
    بالموسم إللي جايي
    جيبلي معك شي خاتم

    يا بياع الخواتم
    راح يتركني حبيبي
    إحبسلي حبيبي بخاتم !

    قاللي إنطريني
    برجع بصيفية
    ولا تسأليني
    مخبّيلك هدية

    من مدينة لمدينة
    يودّي يقول إنطريني
    عمبتروح المواسم
    وبإيدي ما في خاتم

    حيّد علينا
    ودار لنا بعيدة
    حكيو عينينا
    وإطّلع بإيدي

    يا بياع المحبة
    إصحا تنساله العلبة
    بيننا إيد الحمايم
    دخلك ودّيله خاتم

    ReplyDelete
  6. مفصوم
    وحزين من هالحياة

    بس فيروز
    والمحجوب
    والأصدقاء

    هم إللي مصبريني عليها

    ReplyDelete
  7. اذا من الحياه ما بلومك
    كتير صايره قاسيه

    بس انا هلأ وصلت لمرحله الطناش
    جد هيك تاركتها تمشي زي مابدها
    واللي الله رايده بده يصير

    يعني مين كان في يوم يتخيله انه رح يكونلنا اصحاب بالانترنت
    ^_^

    so cheer up bro ^_^

    :rgs: و ثانكس على الكلمات

    ReplyDelete
  8. والنعم بالله

    لا شكر على واجب
    (:

    ReplyDelete