May 13, 2008

أمومه مفقودة

احساس يفطر قلبي ...ألم يدمي عيني
"امومتى المفقودة"
ألم يراودني من حيناً لاَخر بدرجات مختلفه
اليوم هو اشدها منذ ما وقعت الصدمه على مسمعي
من أشعل حرقة قلبي اليوم ... من ايقظ حلمي اليوم
حلم بجنين يداعب احشائي ... بطفل احتضنه بين ذراعي
حلم قتل من سنين من احياه اليوم
يا رب ارفق بحالي
الدمع لا يفارق عين
اكثر من سته سنين مرت على تحطم حلمي ولم انساه
كرهت اطفال العالم و لم انساه
هجرت بلدي و اهلي و لم انساه

يا رب ما قيمه الانثى اذا لم تكن اماً
يارب لم ادع باباً الا طرقته
ولا درباً الا سلكته
خاطرت حياتي من اجل هذا الحلم
ولكن سدت الابواب في وجهي حتى باب رحمتك

في محنتي من كانوا يدعون محبتي تركوني
لا لذنب اقترفت لكن لان الله حرمني ان اكون يوم مثلهم
خسرت احب الناس الى قلبي
خسرت حياتي و اهلى
واليوم اخسر نفسي

لن اسأل لماذا انا من دون البشر
ولكن سأسال أالى هذا الالم من نهايه
يارب

13 comments:

  1. ما قيمة الأنثى إذا لم تكن أماً!

    الأخت أنثى
    الإبنة أنثى
    الخالة أنثى
    العمة أنثى
    الصديقة أنثى

    أنا لا أرى أي نقص في الأنثى
    إذا لم تكن أماً

    صحيح أن الأمومة شيء عظيم
    ولكن الأنثى تبقى أنثى

    زعلتيني
    يعني أنا هسه مش رجل!
    لإني مش أب!!!

    :مفحم عياط:

    كلشي قسمة ونصيب
    ولا تستعجلي نصيبك
    وخلي أملك بالله كبير

    وربنا يوفقك ويفتحها عليكي

    :باقة ورد مشكل:

    ReplyDelete
  2. اخ يا سفو
    والله ما حدا مفحم من البكى اليوم متلي

    بتضل البنت و الاخت و و و انثى
    بس انثوتها ناقصه ما بكملها غير الامومه
    هاد شي من الله ما بنقدر نغيره فينا

    الطفله البنت من يوم ما توعي على الدنيا و هي بتلعب دور الام و تحلم بهالشي و بتكبر و بكبر معها الحلم

    و اصعب اللحظات اللحظة اللي بتشوف حلمها عم يتحطم قدام عيونها بسبب الانانيه واللامبالاة

    الرجل بتضل عاطفته للابويه اقل من البنت و هاد اللي بفسر تصرفات بعض ناس كانوا جزء من حياتي

    ان شاء الله بتتزوج و ربنا برزقك الذريه الصالحة و بيجعلهم قرة عين إلك

    ReplyDelete
  3. وربنا يبعتلك إبن الحلال
    إللي يهنيكي

    وأقلك
    يا رب تتجوزي قبلي
    لإني أنا شكلي لسه مطول كثير كثير

    إن غداً لناظره قريب

    حبة حلم حبة حماس يبقى الحلم صوره وصوت

    ربنا يفرجها علينا جميعاً

    ReplyDelete
  4. انا تجوزت و خلصت
    و تركت و خلصت
    و تعقدت و خلصت
    :101:

    :rgs: الدور و الباقي عليكم

    وان شاء الله بيكون زواج الهنا
    :give:

    ReplyDelete
  5. صباح الخير جميعا

    بعتذر هلا تا فهمت سبب معناتك

    اممممم كلامك صحيح الرجال ما بعانو زي الصبايا ب هيك امور .. فا يمكن ما ارد بشكل مناسب

    الحق عالناس القريبين عليك .. عالاقل كان لازم وقفو جنبك, برايي هم اللي حسسوك بوجود نقص عندك .. يمكن ما كان قصدهم بس تصرفاتهم بتوحي هيك

    ما انتهت الدنيا هون ..
    اصبري
    و اصبري
    و ان شاء الله بتفرج
    و اكيد رح تفرج

    سنحك كيف لو كنت مكان وحدة قرات عنها ما بعرف وين
    استشهدو ولادها الاربعة و مع هيك ضلت صابرة و صامدة

    في نساء ب فلسطين بزغردو لما يستشهدو ولادهم
    وين احنا من هدول

    و ما تبيني معاناتك للناس لانو في كتير نفوس ناقصة بتتصرف بانانية

    هون بالبلوج فضفضي زي ما بدك
    :give:

    ربنا يفرجها عليك و يعبيلك البيت ولاد ما يخلولك وقت تنزلي بوست بالبلوج
    :سمايل اجا تا يكحلها قام عماها:

    ReplyDelete
  6. قد عزمت ان اكتب كلمات
    ولكن أبت الكلمات ان تفارق مخيلتي
    وتراكمت وتعاظمت
    حتى انفجرت بالدمع عيوني
    وخرجت الكلمات من هناك
    ممزوجة بعبرات
    تقول لكي
    حسبي الله ونعم الوكيل
    والله يسامح اللي كان السبب
    :(

    ReplyDelete
  7. sfo

    انا اللي الاسفه وجعت راسكم بمشاكلي و نكدي
    بس جد كنت بحاجة اني اكتب و افضفض لاني بحياتي ما بقدر احكي ولا اشكي

    :give: الله يسعدك

    ReplyDelete
  8. ^_^ صباحو محمد

    و الله لو احكي شو الناس عملوا وحكوا فيني لتفكر انوا كنت عايشه مع مخلوقات من كوكب تاني

    ابسط شي صاحباتي اللي مفروض يوقفوا معي بمحني بطلوا يحكوا معي عدا عن الكلام اللي بمغص القلب على الطالع و النازل ... الله يعين ... مش قادرة احكي الله يسامحهم

    ليس اللي بموتوا اولادها الناس بوقفوا معها على اساس زي ما جابت اللي مات بتجيب غيره

    الحمد الله انا بشغلي و مع الناس كتير قويه ... بس هون متنفسي الوحيد اذا ما بفضفض جد بطق ... يعني امبارح ما هديت غير لما بئيتلي هالكلمتين
    :D

    ان شاء الله بنفرح فيك و بنضحك عليك و انت بتكتب في قسم العائلات مش عارف تدبر حالك مع الاطافيل
    :D

    ReplyDelete
  9. لونار

    كلماتك دايما لطيفه و رائعه
    وكتير انا بزعل عشان بحس انك كتير بتضايق و بتزعل عشاني و انا ما بحبك تزعل ابدا
    خصوصا انك كنت اول واحد عرف بالقصه من يوم ما بلشت البلوج و دايما بتدعمني و بترفع معنوياتي و ما مليت من نكدي

    جد دايما واقف معي زي اخوتي و اكتر

    الله يسعدك دنيا و اخره و يعطيك ليرضيك من اوسع ابوابه
    :give:

    ReplyDelete
  10. لشو الأسف

    هاي سنة الحياة

    فرح وترح
    بسمة ودمعة
    حياة وموت

    إللي ربنا كاتبه بدو يصير
    المهم نصبر ونرضى بالنصيب

    أنا بحياتي كلها ما حبيت الكتابة
    وحتى لما ساويت البلوج
    توقعت يكون نزوة عابرة وراح أنساه
    بس هيني كل يوك بفوت عليه
    وبفوت على بلوجات أصحابي

    سبحان الله

    وصرت أحياناً
    ما أقدر أعبر عن نفسي
    أو أفرغ شوية من كم هالشحنات السالبة
    إللي بحياتي
    إلا من خلال الكتابة

    ربنا يحفظك
    ويهدي سرك

    ReplyDelete
  11. تسلمي اختي
    هذا كله من زوقك
    وبالعكس , انا مبسوط فوق ما بتتصوري لأنه في الك مكان اللي تيجي اخر النهار وتفضفضي فيه

    وما تقولي شكرا الي , ما في بيننا حساب من مرة , هذا واجبي

    يسلمو كثير عالدعوة , قشعر بدني لما قريتها
    :shy:

    تسلمي واوعي تحكي انك بتنكدي على حدا هون
    :ag:

    ReplyDelete
  12. اسدة بشرفني ارد عالمقالات اللي بالبلوج و بسعدني انو هالاشي يريحك

    و ان شاء الله ببدلك هدول الناس بناس احسن منهم او يبدل حالتهم معك

    هاف انايس ويك اند
    :give:

    ReplyDelete