Mar 28, 2008

A Murder I did yesterday :D


17 comments:

  1. صحتين و رجاء تنزليش مناظر زي هيك مرة تانية


    كيف امورك انشالله لقيتي شغل جديد

    ReplyDelete
  2. عمرك ذقتي البوظة
    بطعم الشاي
    ؟؟؟

    ReplyDelete
  3. Anonymous أهلاً
    ^_^

    ليش ما احط صور متل هيك حرام او ارهابيه
    :D


    والله عني ليسه ما لقيت شغل ^_^ بس الشركة عم بحاوله يقنعوني اضل و انا عم ادلل شوي

    بس اظن رح اضل اقل ما في لحتى القى شغل غيره مع اني مش طايئاهم :(

    ^_^ الله يجيب اللي فيه الخير

    ReplyDelete
  4. sfo :S

    بوظة بطعم الشاي :S
    ليش العذاب

    :rgs: لا بوظة غير بوظة الشوكلاته

    ReplyDelete
  5. إنتِ بس جربي





    وبعدين راح تدعي عليّ

    ReplyDelete
  6. Qabbani

    ^_^ أهلا و سهلا نوّر البلوج

    صحة و عافيه على قلبك يارب

    شكرا لمرورك

    ReplyDelete
  7. :ag: رح ادعيلك سفو باشا

    صحتي مش مستغنيه عنها
    :D

    ReplyDelete
  8. صباحو اسدة

    عن جد بقول لا تحطي صور زي هيك , محسوبك عامل دايت و برخص قدام البوظة انا

    اقلك اقلك انا اتنازل عن كلامي .. من وين جبتيها بدي زيها
    :give:

    ReplyDelete
  9. يعني ما في أمل تغيري رأيك
    :عيوط:

    والله الشاي زاكي
    :سمايلي بتحلون:

    جربيه مرّة ولن تندمي بالمرّة

    ReplyDelete
  10. Anonymous ...

    أسدة هل كلمه انحكتلي بمحجوب
    بس من مين يا رب من مين
    :سمايلي تعب من التفكير:
    ^_^ مصيري اعرفك

    ما انا ما بروح اعمل هيك جرائم غير لما اقرر اعمل دايت :D
    انه هاي خلص اخر جريمه و بكره بنبلش دايت و طبعا اكيد ما ببلش :D

    اصلا بلا دايت بلا هم ^_^ انا ما صدقت انصح
    :Yaaaai:

    Good Luck with your diet ^_^

    ReplyDelete
  11. sfo

    انا الشاي عندي ما بنشرب غير مع شي واحد

    :rgs: مناقيش زعتر سخنه

    ^_^ و مع نعنع اخضر كمان

    ReplyDelete
  12. :rgs:

    بس مش ملاحظة انه كبير شوي ؟؟
    :*oh:

    ReplyDelete
  13. آه
    أنا مرّة ناديتك أسدة


    وبعدين أزكى إشي الشاي
    مع مناقيش الزعتر السخنة


    ياي
    هاي إلتقينا بنقطة

    ReplyDelete
  14. Lunar :D

    عشان هيم معتبرتها جريمه من كتر ما هي كبيرة :D

    بس و الله بريئة ما كنت عارفه انها بهالحجم انا شفت الصورة و حكيت للعمو انا عاويز من دى فاعطاني هالعملاق O_*

    :D قررت اصوم شهر بعد هالعمله

    ReplyDelete
  15. sfo

    :D بدايه الطريقه مع منقوشه زعتر

    قلب فيلم هندي

    ReplyDelete
  16. يسعد صباحك ليونس

    طريق الألف ميل يبدأ بخطوة
    وأنا نفسي طويل كثير

    إلا ما تصيري تشربي شاي

    :)

    ReplyDelete