Dec 16, 2007

رساله الي مدير غشاش

يعني بس بدي اعرف شو استفدت ؟؟
يعني ليش بتحكي انك موقع العقود و ماخد المشارع و انت فعليا مش عامل و لا شي من هالحكي
يعني ما فكرت بتبعيات كلامك
ما فكرت انه انا تغلبت و تكلفت عشان هالشغل
هلأ جاي تحكي انه لا لسه ما وقعنا المشاريع
و اصلا ما صار من هالمشاريع
و يمكن خلال هالشهر نشطب
طب ليش يعني كذبت على
كنت بدك اياني اخلصلك المشروع العالق عندك و بس
بس بهمك مصلحتك
طب احكيها بصراحة
و الله كان خلصتلك اياه بس رتبت وضعي على انه كم شهر و بس
مش تخليني ارتب وضعي على انه سنين
كان ما تركت شركتي و شغلي
كان اخدت كم شهر اجازه من غير راتب و مشيتلك مشروعك
ليش الكذب و الغش
بالله بالله
بس بدي اعرف ضميرك مرتاح و بتنام منيح
بس شو بدي احكي غير
لا حول و لا قوة الا بالله العليم العظيم
الله على الظالم و الكذاب
يعني انا ناقصي هم فوق همي
حسبي الله و نعم الوكيل

3 comments:

  1. انتي ما بتعرفي انه مدرا المشاريع ومدرا شركات البرمجة يعتبرو من اكثر الناس قدرة على الكذب والدهلزة؟؟
    -إلا من رحم ربي , ما بقدر اعمّم-

    بالنسبة اله , انتي مش بني ادمة , انتي مجرد ارقام على خطة المشروع
    مش بس انتي , وكل اللي معك

    للأسف
    مثل ما قلتي , حسبي الله ونعم الوكيل

    لونار

    ReplyDelete
  2. و الله انا من قبل انصدمت بهالمعلومه و تعلمت درس منيح و بلشت افهم اساليب الغش و الخداع عند المدراء و الشركات

    بس شكله هالاساليب تطورت و انا مش عارفه :)) و ما واكبت التطور السريع فطبيت مره تانيه

    يلا كله نصيب و قضاء و قدر

    صبرا جميل و الله المستعان

    ReplyDelete
  3. والله بتتطور هاي الاساليب , بدل ما نتطور بالشغل , بنتطوّر بالنصب

    بعين الله

    ReplyDelete