Dec 16, 2007

مش عارفه شو اسم اللي عم بصير

يعني الى كم يوم مش عارفه اكتب شي
لانه مش عارف شو معنى اللي صار و عم يصير معي
مش عارفه شو اسميه
حظ سيء
ام كذب و غش
:/ أم غفله و طيبه زياده مني بمعنى اخر هبل
أم انه ابتلاء من الله
أم ربما عقاب من الله و هو ما ارجحه
بس المشكله عقاب على ذنوب و اخطاء مش قادره اعرفها او اتذكرها

يعني بس اطلع في الناس حوالي
بحس حالي اني ما كنت عاطله او سيئه
و بحس اني ما قصرت بواجباتي

وفي حديث قدسي يقول فيه الله تعالي
( إن الله إذا أحب عبدا نادي جبريل , يا جبريل إني أحب فلانا فأحبه فيحبه جبريل ,فينادي جبريل في أهل السماء إن الله يحب فلانا فأحبوه (فيحبه أهل السماء ثم يوضع له القبول في الأرض فيحبه كل اهل الارض

طب الحمدلله بحس كل الناس بحبوني و بحترموني
بس ليش هيك الوضع معي كل يوم من سيء الى أسوء

4 comments:

  1. جد مرات انا هيك بحس كمان
    زي انه الواحد عايش في حلم
    حلم بشع
    بيطلع من مصيبة بيدخل بعشرة
    بيخلص من همّ بيجيه اللي اكبر منّه

    فكرة العقاب واردة عزيزتي , بس لا تنسي انه ربنا غفور رحيم قبل ما يكون شديد العقاب - عزّ وجل

    انا الايام هاي بعيش التطبيل اللي انتي بتوصفيه قاعدة , والحمد لله لسّه متماسك
    محبّة الناس واحترامهم ما بتسوى اشي قدام رضى الربّ
    وانا عارف انك ما عملتي اشي عظيم يغضب ربنا
    وان شاء الله شدّة وبتزول , خلّي املك برب العالمين كبير وربنا ما بيخيّب ظنّك

    مثل ما قلتلك , انا صارلي اكمّن شهر مطبّل بمعنى الكلمة
    بس كل ما اتذكّر انه في رب شايف كل اشي , بنسى كل همّي

    الله يقويكي عزيزتي

    لونار

    ReplyDelete
  2. هاي لونار

    انت عم تحكي عن كم من شهر مطبله معك الامور ... انا صرت احكي عن سنين :)) حتعدى حاجز الخمس سنوات قريبا :)) صامدة الحمد لله

    اللي بضحك بالموضوع انه صرت احس الناس عم يكتئبوا نيابه عني بس يسمعوا شو عم يصير معي ... بالنسبه الي انا تمسحت نوعا ما ... و صرت اخد الصدمات بمزح و ضحك

    انا و الله الى بصبرني و بواسيني بالحياه انه حاسه في شي حلوة رح يصير معي ... امتى كيف ما بعرف ... و اصلا ليش هاد الاحساس جايني ما بعرف ... بس هيك انه ربنا رحيم و ما رح يتركني ان شاء الله ...

    الله يسعدك و يهدي بالك و بالي قريبا
    :give:

    ReplyDelete
  3. مزبوط كلامك , الواحد بيوصل ملاحلة بيتمسح فيها وبيبطّل يحس , بس لا تفكري انه شغلة منيحة انه الواحد يتمسح
    :)

    عفوا ليونس, انا قلت صارلي كذا شهر مطبلة مزبوط , يعني الحمد لله التطبيل موجود من زمان , بس شدّت شوي الفترة الاخيرة
    :))

    بيعين الله , وهاي كلمات بهديها الك ولكل واحد بيقرأ ,


    إذا زارتك شدة فاعلم أنها سحابة صيف عن قليل تقشع ..
    ولا يخيفك رعدها ولا يرهبك برقها ..
    فربما كانت محملة بالغيث .


    ما أصابك لم يكن ليخطئك ..
    وما أخطئك لم يكن ليصيبك ..
    وجفَّ القلم بما أنت لاقٍ ولا حيلة لك في القضاء

    ReplyDelete
  4. الله بعين شو بدنا نعمل هاي الحياه
    بس شكلها مطبله اكتر شي مع برج الاسد :(( كتير صرت احس انه مواليد هدا البرج مش محظوظين :) شو رأيك

    يسلو على الكلمات الجميله
    جد يا ريت تكون سحابه صيف و تروح عنا اجمعين

    All my respect

    ReplyDelete