Nov 21, 2009

بيسألوني

~ ليش كئيبة ما انت احسن من كتير ناس ~
تعبير اكرهه بل أكثر
انت يا من تقول لي هذا
ما هي السعادة بنظرك و ما مقياس السعادة لديك
أهي بالمال بالماديات او بالرفاهية
اذا هي كذلك فخذ كل ما املك و اعطني لحظة سعادة
بل سأستدين و ارهق نفسي بالديون مقابل لحظة سعادة

أنت يا من تقول لي هذا
اما فكرت ما حالي في شيخوختي
كيف سأقضيها وحيدة
بكم مرض سأُصاب
و اذا اصابني المرض و أقعدني
من سيعطيني رشفة ماء
من سيقضي حاجياتي
و هل حينها سيكون عندي مالأ للدواء
من سيكون بجانبي و أنا أصارع سكرات الموت
هل سيعلم أحد بموتي أما ستتعفن جثتي
هل سيصلي على أحد ... هل سيمشي أحد في جنازتي
و غيرها أهات و الألام و التساؤلات التي تقض مضجعي و تحزن قلبي

و تقولها بإستهزاء و تسأل
لماذا انت كئيبة؟

2 comments:

  1. مممممممممم
    ربنا كبير وهوه اعلم ف حالتك
    وهوه الوحيد اللي بيعرف مصلحتك


    توكلي على الله
    وإلا ماتفرج
    :hug:

    ReplyDelete
  2. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete