Jun 7, 2008

ليش اهلى بكرهوني ......... (``<)

صحيح انه اخر فترة كنت كتير نكدة و حزينه و كانوا زعلانين لزعلى
بس مش لهدرجه يكرهوني
صحيح اني بعيده عنهم و اموري مش عم تزبط لحتى يجوا و يعيشوا معي بالامارات
بس برضوا مش لدرجه هيك يعملوا فيني
صحيح انهم دايما قلقانين علي و على مستقبلي
بس برضوا ليش يكرهوني
.
.
.
.
.
يعني بالله هاي هديه يبعتولياها

الى ساعه مش قادرة اوقف اكل

ياخسارة المشي و الرياضه في الحر كله راح هباءا منثورا
و خصوصا الى اكتر من سنه مو شايفه هيك شوفات
اي مش قادرة اصورها بعد ما انفتحت بعشر دقايق
زي الهجين اللي وقع بسلة تين
Photobucket

13 comments:

  1. لوووووووووووووووووووووووووووول

    وك شو هااظظظظظظظظظظظ؟؟؟؟؟؟؟

    كل هاي سعرات حرارية
    :*oh:

    انا نصحت عالشوف بس
    :shy:

    صوريها هسه
    :سمايل بيهويلك وبيقوللك انك ما بتقدري تصوريها:

    خخخخخخخخخخخخخخخ

    الله يجعله الف صحة وعافية ومطرح ما يسري يمري
    :give:

    ReplyDelete
  2. ريته صحة وهنا

    (:

    ReplyDelete
  3. صحتين و هنا

    و ان شاء الله سعرات حرارية مغشوشة تنحرق بسرعة و ماتحسي فيها

    ReplyDelete
  4. يا لهوي يا لهوي و كمان يا لهوي يا لونار علّى جارى

    يا انهار ابيض من امتى صاروا يعملوا هيك اشكال في عمان ما كنش على ايامي

    الشكل لحالوا بفتح النفس يا لهويييي
    و كتير خفيفه بتاكل و بتحسش فيها
    :D حسيت حالي بئزئز بزر

    أل صوريها بعد الجريمه :/ لازم الفضايح يا باشا

    ReplyDelete
  5. سفو

    صحة و هنا على قلبك يا باشا
    اه ياعم عندكم هالاشياء شي عادي
    احنا المقاطيع هون
    :D

    قباني

    يمكن لو اصوم شهر كامل مع اعمال شاقه ما روحوا هالسعرات الحراريه

    يا انهار ابيض ال بوظة ال
    ما في اطيب من الحلويات العربيه

    ^_^ صحة و هنا على قلبك قباني

    ReplyDelete
  6. ريته الف صحة و هنا
    :سمايل شايفكم عيلة اشرار:
    خخخخخخ


    ليونيس انتي لساتك ما شالله شباب و مش منيح الك السعرات الهائلة بالحلويات

    ف نصيحة تملؤها الاخوة انك تتخلصي من الكمية المتبقية

    و عشان اكمل معروفي معك انا مستعداقبل البقلاوة المتبقية
    اوعي تفكريني طمعان فيهم .. بتعرفي انا كمان عامل دايت .. و الك ارجع الصفط منظف كمان

    :سمايل ذمته واسعة:
    :سمايل تاني بدو يسكن بحلويات حبية لما يرجع عالاردن:

    بدي بقلاوة
    3ayoot

    ReplyDelete
  7. هاي جينات توارثناها ابا عن جد
    :ch:

    و بدك تعرف اخر الاخبار الشريرة
    عم اكتب الرد و انا عم باكل بقلاوه
    :ch:

    و زي ما انت حكيت لستنا بشبابي فبحتاج سعرات حراريه و طاقه يعني مو مشكله كبيرة اكل حلو ... بس انت عم تعمل دايت حرام ما بنفعك هيك اكلات
    :ch:

    يا الله جد انتي كتير شريرة ×_O

    ^_^ صحة و هنا على قلبك يا رب

    وعلى فكرة هاي جبري مو حبيبه

    ReplyDelete
  8. مقاطيع !!!

    أنا مش صحبة كثير مع هالشغلات

    بعدين يعني إذا أهلك باعتينلك هدية
    لازم تقظي عليها بقعدة

    كنتي تذكرينا بحبتين ثلاث
    ):

    ReplyDelete
  9. والله يا سفو ما يتعز

    بس و انا كنت اعمل الهجوم و ما تزكرتش حالي ... اخوي ماعرفتوش ×_O

    :D

    كنت احكي نفس حكيك مش صحبه انا و الحلو
    بس بعد الحرمان لأ صرنا اصحاب و اعز من اصحاب كمان

    :D

    ReplyDelete
  10. loooooooooooooooooooool

    lioness msh tabe3ee el introduction !!

    sa77aa o hanna 3la 2lbek ..

    btw kter 7elo ur blog :give:

    ام همام

    ReplyDelete
  11. أم همام في دارنا
    يا اهلا و يا سهلا
    حليت علينا الانوار و الله
    :yaaaaaai:

    ما هو اول شي اجا في بالي لما استلمت الهديه انه ليه العذاب ده كله ... و كنت عيوط مع مفجوووووووع
    :D

    :hug: صحة و هنا على قلبك عسوله

    ^_^ و هاد و الله بس من ذوقك يا قمرة

    ReplyDelete
  12. يا خبر:| إيه الخيانة العظمى دي؟؟ وبتقولي مش عارفة الرياضة مش جايبة نتيجة ليييه ما هو واااااضح :)

    بالهنا والشفا يا جميل..
    وباي ذا واي المدونة بتاعتك زي العسل زيك..

    ReplyDelete
  13. Dede me dearest friend :hug:

    بلا ما نتكلم عن الخيانات ^_^ ايه صورة الخيانه تعتك لسه في الصفحة الاولى في البلوج ;)

    بس بصراحة هي بأه خيانه و انا اعترف :)

    سعيدة ان مدنونه عجبتك ... بس بصراحة مكسله هاليومين عن الكتابه

    :hug: نشوفك قريب يا قمرة

    ReplyDelete