Jan 6, 2013

هوايات عجيبة

بدأت الهواية معي من كم سنة، لما مره عجبتني عبارة مكتوبة على مغناطيس للثلاجة، فصرت اجمع كل ما بعجبني من اقوال و عبارات على المغناطيسات، و لكن هلأ تحولت الهواية الى جمع المغناطيسات بشكل عام و من كل مكان بروحو و لكل شي بصير معي،  فصار لكل ذكرى مغناطيس، و لكل مغناطيس قصة و مغامرة :) 
هههه صار هدفي ادخل غينس في عدد المغناطيسات :) أحلام وردية ^_^




بس بعدين اكتشفت انه هوايتي اخف و ارحم من هوايه زوجي الجديدة و هي جمع الانتيك خصوصاً بعد ما اشترى هالمكوي العجيبة 
O_O 
جد انصعقت من  منظرها! و عليها طن غبرة مش عارفة انظفها و الا اتركها بالغبرة احسن! خايفة انظفها يطلعي مارد المكواي ههههه ^_^


^_^
(( سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك ))

24 comments:

  1. لا هواية زوجك أخف
    بحب أحكيلك لوووووووووووووووووووول


    بحوب الأنتيك,, كل أنتيكات الدنيا عندي صارو
    ضايل بس هالمكوى من بعد إزنكم ؟؟

    ReplyDelete
    Replies
    1. لأ انا هوايتي خفيفة لطيفة و وزنها ما بتجاوز الغرامات
      اما هالمكواي يمكن وزنها 10 كيلو ×_×

      شوفي فرجينا انتيكاتك و بفرجيكي انتيكاتنا
      و اللي انتيكاتو اقل بعطيهم للي انتيكاتو اكثر :D

      :ch:

      Delete
    2. شريرة

      خلي أنتيكاتي عندي,, وخلي أنتيكاتوو برضو عندي
      ههههههههههههه

      معندش كام,, الله راحمكم هالفتره مني ومن هبلي الفوتغرافي

      Delete
    3. الحمدلله رب العالمين ما عندك كام
      كان راحوا انتيكاتنا :D
      خصوصا ان هوايته بلشت جديد
      فصراحه ما عنا كتير انتيك بس 3 قطع :D

      Delete
  2. يا معشر الأنتيك-جييكس .. اتحدوا

    ههههههههههه

    -----------

    اسمهم مغلاطيس! -حسب لغة هيام- ، ما عنا الهوس - قصدي هواية .. آسف- اللي عندك بس بنجمع
    و عنا الكثير من القصص وراء كل مغلاطيساية
    :]
    --------
    ابقي تذكرينا لما تصيري فايمس و من بتوع غينيس

    و عفكرة

    إم العمر عندها خبرة بهالمجال

    صواعق

    حرق أفران غاز
    حرق أعصاب ناس

    ...
    الخ

    استفيدي من تجربها الغينيسية
    :eye rolls:

    ReplyDelete
    Replies
    1. سنحك
      بومه

      وك الفرن اللي حرقني من العكس

      أحلى شي الأنتيك
      غالي وسعره فيه
      إدفع أعلمك عليه؟؟

      Delete
    2. و لا بدفع شلن
      أو شلم
      باللغة الزرقاوية القديمة
      ---------

      عفكرة انا توني انتبهت لطقم السكاكين

      *يبلع ريقه بصوت مسموع*

      و عليه
      .
      .
      .
      .
      .
      فهذا الإدراج يعتبر تحفة الإدراجات جمعاء

      و يبدو ان جائزة أفضل تدوينة للسنة ستؤول -مجدّدًا؟- إلى ليونس .. المسابقة انتهت في الأسبوع الأول من السنة!
      -------------
      (بدنا نعيش!)

      Delete
    3. ههههه هيثم :D
      و انا برفع الصورة انتبهت على السكاكين
      و قلت اكيد رح يجي شيشاني و ينسي كل شي و يحكي عن السكاكين :) بس الحمدلله ما انتبهت من اولها :D

      اه دير بالك منا :D
      وكمان و عنا خنجر يمني :D
      يا امي هاد جد بخوف :$

      طب فرجينا مغلاطيساتكم
      ارجوك ... ارجوك ... يا عمو شيشاني :D

      Delete
    4. للأسف ما عندي صور
      و محصول المغلاطيس في غلاسكو غير مبشّر لحد الآن!
      :(

      Delete
    5. هع هع هع ما في منافسة هع هع هع :D

      Delete
  3. شكل الثلاجة رائع فعلا,وعجبني جدااا ,هحاول أطبق هوايتك,ولكن أين تتوافر هذه الأشياء؟
    أم عن الأنتيكة أبي يعجبه هذه الأشياء أما انا لا احبها مطلقاا

    ReplyDelete
    Replies
    1. اهلا اهلا ياسمين :D
      أو شي بدي احكيلك انا كتيييييير بحب اسمك "ياسمين" بحسه كتير ناعم :D و اكيد اسم على مسمى :D

      انا مغناطيسات العبارات بجيبهم من كارفور
      او من محطات البنزين و المكتبات في دبي

      بس المغناطيسات التانية من محلات التذكارات من الدول اللي بسافر عليها :D

      الانتيك من القرية العالمية او برضو من السفرات :D

      Delete
  4. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  5. لووووووووووووووول على مارد المكواي
    هاي ملعوبة وبشده

    يا صديقتي كلنا عنّا هوايات عجيبه

    أيام زمان كنت أجمع بكيتات دخان فاظية ..
    لدرجة إنه صار عندي كرتونه قد الاردن
    بعدين (عشان اختصر سبيس) صرت أجمع بس القصديره من باكيت الدخان

    انسي قصة تجميع الاقلام الفاضيه والولاعات الفاضيه
    والساعات الخربانه

    ايييييه .. ولله في خلقه شؤون
    :D

    ReplyDelete
    Replies
    1. كووز

      إنتا عندك بقايا هسهس!

      قرر شو تكتب بالأول بعدين (طج) تعليقك الصبوح

      فظحتنا!

      مفكر إذا لغيت التعليق الأول ..خلص! كاشفينك

      خوف الله كلو من الكراتين الفاظية اللي كنت تعتكها

      ليكون كنت تدخن كراتين فاظية وقت القطعات!

      آهاااااااااااا

      that explains it

      hmmmmmm

      is that what happened with umm Omar too? Is it contagious :careful smiley:

      Delete
    2. انا اللي نفسي أفهمو ..
      إنتا جلدك بهرشك؟ بتحب تتهزء إشي؟
      u____u
      عالعموم .. مش رح أرد عليك هون ..
      إلك منّي بوست مطنطن ..
      أفرجيك فيه كيف الكوز (المهسهس) اللي بدخن كراتين فاضيه بده ينسيك طعم كل الفستق اللي أكلته
      يالوصخ!!

      Delete
    3. ههههه كوز :D
      والله لهلأ كل ما اطلع في المكواي بتذكر علاء الدين و المصباح السحري :D

      تخيل ... الله و يتحققلي 3 اماني :D
      احلام وردية :D

      هاد انت طفولتك كانت كلها اكشن :D
      لأ انا طفولتي كانت بس العاب الجنود
      يا الله شو كنت احب هاللعبة :D

      صحيح لسه القصديرات عندك :D

      Delete
  6. هواية زوجك كتير حلوة!

    ReplyDelete
    Replies
    1. و يعني انا هوايتي مش حلوة :D

      صحيح الانتيك حلو و الله لشو الحكي :D

      خلص هلأ جهزي محل للانتيك ببيتك الجديد ;D

      Delete
    2. embala! (7abet el zarafeh), jd kteer ja3bali abda b my own collection, bety 7aikoon 7aql tajarob ya 7ram :P

      Delete
    3. ان شاء الله بيت العمر و السعادة :)

      Delete
  7. ليو
    اشتقت لمطبخك :( و لعجقاتنا فيه

    كانه زايدين عدد المغمطيسات عن اخر مره...زي ما بتعرفي هالهوايه موجوده بعيلتنا و برضه عم بزيدو بكل سفره :)

    فااااا التنافس قوي

    اما بالنسبه للانتيكات فا انا بحبهم كتير.،بحب اتفرج عليهم بالمحل و اروح بس ما اشتري :)

    كوووز ...انا كنت اجمع القصدير جوا بكيت الدخان:)
    زكرتني باشي قدييييم
    كنا محط فيه جل و نحطه جوا الباكيت و نخضه و بعدين يصير يمشي و يقلب
    ياااااا بااااااااييييييييه اشي ﻗﺪﻳﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻢ

    ReplyDelete
    Replies
    1. Mish bagollelko enne ancient mish radeen 3alay, ya3ni elgessas tab3ati, ya emma ma 7ada fahem 3alai (5etyar Mato jeeloh) .. ya ema lamma 7ada biddo yrod 3alai begolli (yram hatheek el ayam)..

      Ya 3ammi .. sho Badko B6ool el sawalef, ana o7forah..
      (Sheeshany! O7forah Mish 3asforah, savvy? u___u)

      Delete
    2. هههههه ويسبر
      اه زايدين الحمدلله :D
      وحدة من برج خليفة لما رحت انا و البنات
      و وحدة من سوق نايف .. تعرفي هاد انجاز بعد 6 سنين في الامارات اخيرا دخلته :D
      و وحدة من بياعة في القرية الافغانية في القرية العاليمة حبتني :$ طلعت بنحب و انا ما بعرف ;D

      ---

      و انا و الله كتير بتذكرلك في المطبخ خصوصا بس اعمل شي حلو بتزكر البلاك فوسيت يمي يمي :D
      و كل ما امر جنب اب تاون بحكي عنك خاينة رحتي و تركتييني :D
      شايفة كيف بذكرك بالخير :D

      الله يسعدك و يهنيك وين ما نكوني :D

      Delete