Dec 31, 2010

صباح الشارقة مع النورس



13 comments:

  1. sba7o Lio,enshallah hl2 feeling better? :)

    ReplyDelete
  2. صباح الفل

    ذكرتيني على هالصبح
    كنت اصحو مبكرا يوم الجمعة وامشي من بيتي في شارع الوحدة القريب الى بحيرة خالد وادور حولها مع الشارع الملاصق لها
    الهدوء والراحة والناس النايمة
    عدا صديقتي والتي تطل شرفتها على الشارع والبحيرة معا فهيّ وحدها بانتظار عابر الكورنيش ليلقي عليها تحية الصباح
    ملاحظة
    في زمن ما قبل الموبايلات وثورة الاتصالات
    1980

    دمتِ بخير

    ReplyDelete
  3. صباح مشرق لكل ساكني الشارقه
    عن عيونا بعيدين ...لقلبنا قريبين

    ReplyDelete
  4. Saba7oo ma6oora :)

    Al7amdullah I am much better :) and that was my first morning walk after the operation :) It was charming morning :)

    ReplyDelete
  5. يوسف صباح الورد و الياسمين :)

    أهلا بالجار سابق :) كيف قدرت تترك البلد!
    انا مرات بحنّ للأردن و لجو الاردن الجميل و افكر بالعودة بس لم افكر اني رح افتقد منظر البحر و البحيرة و مشوار المشي بجانبهما تتغير كل افكاري

    لا يزال صباح الشارقة كما وصفت هدوء و سكينة و الناس نيام عدا قله مما يقدّر قيمة الصباح مثل صديقتك :D

    دمت بسعادة

    ReplyDelete
  6. نيسانة :hug:

    صباح اشتياق و حنين من ساكني الشارقة ألى الأهل و الأحباب و الأصحاب في الأردن

    في قلوبنا دائما :)

    ReplyDelete
  7. صباح الخير، الحمد لله شكل الصحة تمام، إن شاء الله أيامك تكون دائما سعيدة

    ReplyDelete
  8. صباح الخيرااااااااااات

    :)

    ReplyDelete
  9. روْحت لاني خفتُ على نفسي من نفسي

    بدأ التفكير بالهجرة الى الغرب يشغل حيّزا كبيرا من وقتي ومع الايام تحولت الفكرة الى برنامج عملت عليه ونجحت في الحصول على هجرة الى كندا و/ او استراليا بنفس الوقت ....حينها كنت لا زلت اعتقد ان تحرير فلسطين وعودتنا لها قاب قوسين او ادنى

    قررت ان لا احرم نفسي من ان اكون مع اوائل العائدين....لذلك عدت الى عمان لاكون بالقرب
    ولا زلت للآن انتظر

    ReplyDelete
  10. صالح

    صباح الخيرات و البركات، الحمدلله الصحة رجعت منيحة و رجعنا للمشي الخفيف :) و يسعد الله كل أيامك



    هيثم

    صباح الخيرات و الليرات
    بس الليرات بالنص بيني و بينك ما تلطشهم لحالك :D

    ReplyDelete
  11. يوسف

    انت و والدي نفس الحالة :) والدي حلف يمين ما يدخل البلاد الا و هي محررة من اليهود و هالحكي من 1967 يعني اخر مرة راح هناك كانت 1966

    حتى تصاريح زياره مو راضي يروح فيها او فيزا، طبعا للأسف كلنا ولدنا بره و كلنا ما بنعرف شكلها لفلسطين :(

    مرة واحد رحنا كان عمري 3 سنين مع أمي عشان جدي كان قرب يموت و ما كان شايف اي حدا منا انا و اخواني فبعتنا لحالنا و هو ما رضي يجي معنا :(
    و لا أذكر شيء منها بصراحة

    صعبة و الله

    انا هلأ عكسه عم احاول بكل الطرق هلأ اني اقدر اروح زيارة، بدي اشوفها و ألفها كلها ان الله راد، أدعولي :D

    ReplyDelete
  12. نص بالنص!

    همممم

    طب أنا بدي أكون كريم "مين كريم!؟" و أعطيك الحصة الكبييييييييييييييييييييييييرة ذات ال 20% و أنا آخذ -بس- ال 80% ،،، الحصة الصغيرة. اتفقنا؟ اتفقنا! :)
    وقعيلي هون لو سمحت :]]]

    -------

    ReplyDelete
  13. هع هع هع
    على مين هيثم بيك هالحكي

    خلص راحت عليك صباح الليرات و النيرات بس إلى و لا حتى تحلم بتعريفه

    هع هع هع :D

    ReplyDelete