Dec 25, 2010

الحمد لله الذي أذهب عنا الحزن

"وقالوا الحمد لله الذي أذهب عنا الحزن إن ربنا لغفور شكور"

على رغم كل الألم و الحزن إلا اني كنت سعيدة بمنظر إبرة المصل، اعشق منظرها في اليد! فلم اجد بدأ من الاحتفاظ بصورة للذكرة

أعلم انه ضرب من الجنون ولكن كان منظر الابرة مؤنسي في ساعات الألم


:)


! لكن لم يستمر فرحي و سعادتي بها بعد اليوم الثالث بعد ما تورمت و تنفخت إيدي
! و أصبح الألم مضاعف



و على الهامش
لا تصدق طبيباً عندما يصف لك ألم عملية بوخزة الإبرة
فمقياس الألم عند الأطبه يختلف كلينا عن مقياسه عند المرضى وهذه النصحية بعد الخبرة العملية
×_×


وصدق المثل
الصحة تاج على رؤس الأصحاء لا يراه إلا المرضى
الله يديمها على الجميع

17 comments:

  1. الحمد لله على سلامتك
    خير شو صار
    o_O

    ReplyDelete
  2. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي ويذهب عنك البأس
    طهور إن شاء الله
    وما تشوفي شر

    ReplyDelete
  3. الحمد لله على السلامة
    عسى ما شر
    شافاك الله و عافاك

    ReplyDelete
  4. الحمدلله على سلامتك
    افتقدناكِ

    ReplyDelete
  5. ألف ألف مليون سلامتك

    خير يا رب!

    هو تاج و لا كل التيجان أكيد!

    ReplyDelete
  6. Abu Zaina, mtayseer, Saleh, Naysan, Rain and Hitham :D

    الله يسلمكم جميعا و ما تشوفوا شر أبدا أبدا و الله يبعدكم عن المستشفيات :S

    أنا عملت عمليه بالمنظار وااااع شيل كيس دم كان يضغط على ضهري و عامللي وجع ضهر :S

    زي الحلم خلال اسبوع تقررت العمليه و اجت موافقة التأمين و كل شي تسهل بشكل غريب :S
    يمكن لو تأخر التأمين يوم و انا قعدت فكرت شوي بالموضوع ما عملتها للعمليه :S
    سبحان الله تساهيل من رب العباد

    الحمدلله على كل شيء :)

    شكرا مره تانيه على كلماتكم اللطيفة :)

    ReplyDelete
  7. سلامات مية سلامات يا وردة
    الله يبعد عنك كل الالام والاوجاع
    وعلى الهامش: يسعدلي الي بشربو كولا زيرو انا بس
    ^_^

    ReplyDelete
  8. سلامات مرة ثانية و ما تشوفي بأس إن شاؤ الله

    ReplyDelete
  9. الحمد لله انه الأمور تسهّلت هيك , الله اعلم شو كان صار لا سمح الله

    الحمد لله على سلامتك وما تشوفي شر يا رب
    :)

    ReplyDelete
  10. نمرودة خانم :hug:
    الله يسلمك يارب و يرضى عليكي :)

    لك انا ما بشرب كولا لا زيرو و لا غيره
    هاي من المستشفى ضيافه
    مستشفى بضيف اشياء ضارة ×_×

    هيثم
    الله يسلمك يارب و يسلمك كل أهلك و أحبابك
    والله المرض عاطل الله لا يبلي حدا ×_×


    أبو زينة
    الله يسلمك يارب و يسلمك كل أهلك و أحبابك

    فعلا الحمدلله اللي تسلهت لان اذا انفجر الكيس لا سمح الله بتصير المصيبه أكبر ×_×

    الحمدلله قدر و لطف :)

    احلى شيء بالموضوع 9 أيام اجازة مرضية :D

    ReplyDelete
  11. الحمدلله على سلامتك
    ان شاء الله بالشفاء العاجل

    بس شو بالنسبة
    طلبو العملية و وافقتي خلال اسبوع
    0_o"

    el quotation 3al smiley hay zay elli kano y6la3o 3a maroco w heyye mtfaj3a..

    ReplyDelete
  12. الحمدلله ع سلامتك يا حلوه

    ReplyDelete
  13. محمد
    الله يسلمك و يعطيك الصحة و العافيه

    لأ مش انا اللي وافقت خلال اسبوع ×_×

    انا وافقت تاني يوم بس انه التأمين وافق خلال اسبوع بالعاده بياخد شهر زمان O_O
    انا حكيت بهالشهر بقدر أغيير رأيي!

    راح طلع التأمين بسرعة و ما كان في مجال اتراجع و اتدبست بالعمليه ×_×

    بدك تضحك و انا بغرفة العمليات بحكيلهم بطلت بدي اروح ×_×

    ReplyDelete
  14. أم عمر

    الله يسلمك يا جميل :D
    ما تشوفي شر أبداً :D

    ReplyDelete
  15. حمدالله على السلامة
    و لكن عندي تعليق صغير حول الصور المرفقه فالله اعلم حرام نشر صور تعرض اجزاء من جسم الفتاه المسلمه و فقط للنصيحه

    ReplyDelete
  16. Anonymous

    اولا الله يسلمك
    تانيا أنا مع جواز كشف الوجه و اليديين عشان هيك حطيت الصور عادي

    بس برضو لتجنب الشبهات و عشان النصيحة عدلت الوضع

    الله يهدينا لما فيه الخير في الدنيا و الأخرة

    ReplyDelete