Dec 13, 2010

الواجب المحرج

ما هو أكثر موقف غريب/محرج حدث معك على البلوجر؟ "أو على الشبكة ال"ذبابية" بشكل عام" ؟

الأخ
هيثم عرف الوقت المناسب ليحط هالواجب
في الوقت اللي أنا لسه ما صحيت فيه من صدمة الموقف اللي انحطيت فيه من تحت راس الشبكة ال"ذبابية" صحيح مش هي كان اسمها الشبكة ال"عنكبوتية" و الا انا غلطانه @_@

يلا خليني انشر غسيلي الوسخ قصدي احكي قصتي و خصوصاً ان البلوج صاره زمن مهجور و منسي

كتير منكم أعضاء او على الأقل بزوروا منتدي الرسام عماد حجاج
محجوب دون كم او نص كم مش فارقة


و انا واحدة من الأعضاء هناك من زمان، صحيح اني مش كتير عضوة نشيطة أو معروفة بس بشارك من فترة لفتره خصوصا في المواضيع اللي بتخص الامارات محل ما أنا بشتغل و عايشة، فمعظم الأعضاء عارفين انا بأي دولة، وكمان كتبت أنا بإي دائرة حكومية بشتغل، لانه بصراحة احنا بهالدائرة فوق الـ 5000 موظف فحكيت مش هالشي اللي بخوف انه احكيه ما حدا حيعرفني

و زي ما الكل عارفين في مكان بالبروفايل للأعضاء الواحد بحط فيه شوي بيانات عنه مثل العنوان فأنا اكيد ما رح احط عنواني بس كنت حاطة على الطابق الـ 20 لاني كنت ناقلة جديد على هذا البيت و حاسه حالي معلقة بين السماء و الارض

مرت الأيام و خلال معرض تكنولوجيا المعلومات السنه الماضيه "جايتكس" اللي كنت مشاركه فيه و ما كنت مبسوطة اني مشاركه، كتبت مره كنوع من الفضفضة اني رح اكون مذنبه و معاقبه بالمشاركة بالمعرض

اظن بلشت تنعرف قصتي :D

رابع يوم المعرض و للأسف الشديد كان معظم المشاركين معي يركنوا علّي و يروحوا يلفوا بالمعرض و يتركوني لحالي فإجاني ضيف يسأل عن الخدمات و التكنولوجيا اللي بنعرضها في المعرض و هاد الحوار اللي دار

شو بتعرضوا انتوا هون ؟
و ليونس زي اللي عن جد لازم تكون مبتسمه لانه هاد زائر للمعرض
و بلشت اشرح بضمير و جديه و أعرض كل شي عنا
و انا في نص العجقة تاعتي بحكيلي
اظن اني انا بعرفك!
انا لهون لسه عادي
بحكيله انت في مجال ال أي تي
رد ايوه!
بحكيله بجوز إلتقينا بشغل خصوصا احنا اجتماعاتنا كتير بالشغل و مع شركات و دوائر خارجيه
بسألني انت من الأردن؟
و بكل براءة برد أه
بحكيلي ساكنه بالشارقة؟
برضو لسه كان الموضوع عادي لانه معظم الناس اللي بشتغلوا بدبي بسكنوا بالشارقة
فرديت اه
فبحكيلي على الطابق الـ 20!!! انا هون ضحكت ببراءه و حكيتله ااااه هلأ الموضوع صار فيه أنّ كيف عرفت؟ بس برضو ما راح فكري غير انه ممكن يكون ساكن بنفس العمارة و بشوفني هناك و من هالحكي

اللي هو بعرفني على حاله بإسمه المستعار على المنتدي
×_×
!!!أنا هون بلشت الصدمة عندي بجد و ما عرفت شو احكي
و بلش يحكيلي عن الاشياء اللي كنت أكتبها عشان يأكدلي انه هو نفس العضو
و اكد لي ان الموضوع بالصدفه ما كان مخطط إليه، بس لما مر من جنب الدائرة اللي بشتغل فيها حس انه انا ممكن اكون نفس العضوة اللي شكت بالمنتدى انها رح تكون معاقبة بالمشاركة في المعرض

يا الله شو اني انحرجت و استحيت ×_× و صرت مش عارفه احكي كلمتين على بعض
بس بعدين ركزت و جمّعت افكاري و حكينا شوي و تسهل مع باقي الناس اللي كان جاي معهم على المعرض
لسه لهلأ كل ما اتذكر الموقف بضحك و بحكي كيف الدنيا صغيرة
جبل و جبل ما بلتقوا بس انسان و انسان بلتقوا
و توتا توته خلص الموقف :)

24 comments:

  1. YOU HAVE TO TELL ME WHO THE MEMBER ISSSSSSSSSSSSSS!!!LOOOL

    ReplyDelete
  2. Oh myyyyyyyyy God!
    Jad eish had :)

    That`s priceless, really!

    I think it shows -clearly- that with the vast technological advancements; the boundaries + privacy is getting smaller and smaller.

    Thx 4 doig the homework :)

    stay tuned 4 the remarks -1 week from today- :)

    H.

    ReplyDelete
  3. انا صار معي العكس....تماماً العكس
    بدون تفاصيل

    ReplyDelete
  4. Rain :D
    No No No :D 5aleeki tet7ar2asi :D
    He is an old member and not that much active! and he is new in UAE.

    yalla 7azri fazri :D

    sa7ee7 why u r gray in mahjoob?!!?

    ReplyDelete
  5. Haitham,

    Is there remarks O_O I should take the highest remark 3ala hal post :D

    yalla I am waitting :D

    bass keef mo sadmeh sa7 :D

    ReplyDelete
  6. Naysan ^_^

    ya3ni enti elli 3emelti el ma2lab be '3areh :D 6ab sho kan sho3orek?? w radet fe3el el 6araf el tani :D

    Sa7ee7 r u member on the same forum?

    ReplyDelete
  7. أنا عرفت الممبر

    :سمايل شرير:


    :sc:

    بدون ضرب,, زي الأرنب رح بروح من وشك هلأ
    :sad:+:c2:

    ReplyDelete
  8. looool Um Omar :D

    Believe me u didn't know him :D
    He is an expected member O_O

    ReplyDelete
  9. ha3 ha3 ha3!

    i know the whole story :rgs:

    and i was been mentioned in it :o

    miss you nd miss our chat dear :hug:

    ReplyDelete
  10. ليونس...لا مش هيك

    ومش عضوه بابو محجوب...لكن امبارح لما انتي حطيتي اللينك دخلت كزدرت شوي هناك
    ,,,ممتع ...ممكن ارجع اتصفح واسجل على روااااء....بس اروء ان شاء الله

    ReplyDelete
  11. بدي أتقدم بجزيل الشكر إلي المدعو هيثم الله يخليه يا رب إللي عرف يجبرك على الكتابة، و تعزيل الدكانة تاعتك.

    يالله منيح إللي عدت ع هيك و ما طلعلك واحد من المدرا تاعونك و أحرجك أكثر.

    قلتيلي الطابق العشرين، اللهم استر، أي أنا ع الطابق الثاني بتبلش الدنيا تدور فيّي.


    بمناسبة تعزيل الدكانة؛ بألاقي عندكو كيلو كعك؟

    ReplyDelete
  12. P.P. :)
    ya 3amma ya 5aboor bel essa :D
    ma hoo enti konti shahed el ethbat enni men sokkan el shar2a :D

    lek miss u komat jad :'( come back :'(

    ReplyDelete
  13. Naysan,

    نصيحة اخويه ما تشتركي بالمنتدي بصير عندك ادام عليه ×_× و عن جد بضيع الوقت من غير فايدة ×_×

    انا نفسي اقدر ابعد عنه و ابطل افوته ×_×

    خليكي بعالم المدونات احسن :)

    ReplyDelete
  14. صالح ×_×
    والله ما فكرت فيها انه جد ممكن حدا من المدرا يكون ممبر بمحجوب ×_× بروح فيها على الرسمي :D

    ربنا هونها :D

    على فكره هلأ عم بدور على بيت تاني و اذا بلاقي شي اعلى بكون احسن :D المنظر من فوق جد رهيب :D

    صحيح اهلى جايين كمان اسبوع و ماما دايما اول ما بتوصل بتعملي كعك بتعرف اني بحبه

    رح اصورلك الكعكات بس و لا حتى تحلم بحبه :D حلو الاحساس الشربر :D

    ReplyDelete
  15. السلام عليكم ورحمة الله
    يُخفي جمائله والله يُظهرها
    ان الجميل وان اخفيته ظهرا

    الله وكيلك لو باعمل معرض لحالي
    وباكعد فيه لحالي
    وكمان اكتب اسمك كدامي
    ماحدا بيتعرف علي لامن هاذ البلوجر ولاغيرو
    شوبتحكي ياعمي
    ماحدش يقدر يمنع روعة قلم من الانتشار

    موضوع رائع رغم موقفه رأيت فيه سلاسة تعبير حمل روعة قهوة اردنية تذوقتها عبر الكلمات
    يللا عُقبال المنسف

    لك التحية والاحترام

    شو رايك بلهجتي الاردنية تنفع؟

    ReplyDelete
  16. لووووووووووووول

    مش طبيعي الموقف ، اكيد راح الواحد يلتخم ، خصوصا لما يندمج العالم الالكتروني مع الحقيقي ...شغل قصة لفلم

    ReplyDelete
  17. لا برعف

    لمى نورتينا المكتب,, حكتيلي
    :ch:


    أنا بقول إرشي إم عمر بلاها الفدايح
    :evil:

    ReplyDelete
  18. oppppppppppppppppppppppah

    وصارت ليو تعرف تراجع كومنتات
    شو من متى هالظاهره هاي

    :sad:

    أنا أعتررررررررررررررررررررظ
    :c2::c2:بكررررررررررررررررررهك

    ReplyDelete
  19. لووووول عن جد مش موقف
    يا لهوي لو صايرة معي انا
    اي انا اصلا بكون محضر للميتنغ و بكون معجوق خلقة
    x_0

    مرة صار معي موقف محرج مع محجوب
    كان اول محجوب بحكي معه تلفون
    يومها بعتلي رقمو و انا نقلت اخره 345
    بدل 354

    و مرة بعد مباراة حكيت معه
    و الشب يرد علي
    و احكيله كيف حال فلان و فلانو وين حضرت المباراة
    و اخدنا بالحكي.. بس الشب كان مبين عليه مستحي.. و لا شو بحكيلي حضرها بالبيت
    سكرنا و ليلتها فتحت ع محجوب.. ولا نفس الشب بحكي انو حضرها بكوفي شوب نسيت اسمو
    انا حكيتله وك مش انت حكيتلي عالموبايل انك حضرتها بالبيت
    0_x

    شوي ولا ببعتلي بي ام مع عشرطعش سمايل بضحك انو ما حكي معي

    بالاخر طلع اخينا اللي كان مستحي ملوش دخل
    و انا بساله عن فلان و فلان و هوي بقول مناح و كويسين

    و لا كمان طلع مدريدي زي صاحبنا المحجوبي
    :oh*:

    اظن عرفتو عن مين بحكي
    :D

    ReplyDelete
  20. الأخ علي محمد
    كلمات جميل من شخص كريم :)

    و بعدين شو بتحكي عن روعة القلم في كتاباتي و الجمال في كتاباتك و مدونتك
    انا من اشد المعجبين بمقالاتك اللى كلها فائدة و تثقيف، ما تحرمنا منها.

    بس للتصحيح لهجتك الأردنيه مش 100% مزبوطة :) خلطت بين الفلسطيني و الأردنيه ;) بس مش مشكلة احنا اخوان :D

    باهي توّا جا دوري ندوي ليبي

    كيفني بالليبي ;)

    كل الاحترام و التقدير

    ReplyDelete
  21. دكتور وحل :)

    اهلا و سهلا بالدكاترة ^_^ شايف بالله و خصوصا الواحد بيكون راسم صورة معينه للشخص من كتابته فبتكون الصدمة اكبر بس يشوفه على الواقع


    حلو اختلاط الواقع بالخيال و الالكتروني :) و على فكرة احسن صداقاتي هلأ اللى تعرفت عليهم من الشبكة العنكبوتيه :)

    ReplyDelete
  22. أم عمر :D

    لأ ما بتعرفي لان هذا الموضوع جديد بعد اجازتي على عمان ;)

    حظاً اوفر و جرب مرة اخرى
    ^_^


    :sc:

    حاطه المراجعة على التعليق بس بعد اسبوع من الموضوع عشان ما انسي تعليق ما اقرأه اذا غبت فترة عن المدونه :)

    ReplyDelete
  23. لوووووووول عليك يا محمد :D
    مش موقف لخبطت الأرقام
    الحق مش عليك الحق علّي كان في الطرف التاني على التلفون و ساق معك على الخط :D

    شكله انبسط تعرف على واحد مدريدي مثله :D

    اه اظن انا عرفت من المحجوب هاد ;)

    يلا تعيش و تاكل مقالب كتير كمان :D
    بس تعال احكيلنا عنهم :D

    ReplyDelete