Oct 19, 2009

I am speechless ...

15 comments:

  1. يا عمي نيالو هل سبشل فرند




    طالما هو مش ام عمر انا ما عندي مشكلة

    ReplyDelete
  2. يا رب ما تكون ام عمر
    :candle:

    صباح الخير ليونيس
    ما بستغرب اي حدا من معارفك يعملك اي معروف بالدنيا

    لأنك بتستاهلي كل خير
    :give:

    ReplyDelete
  3. واا انا اؤيد كلا من لونار و دودو
    يا رب ما تكون ام عمر
    ان شالله يكون ليتل وينغ ولا تكون ام عمر
    :sad:

    :sc:

    باي ذا ويه
    لأنك محترمه وزوء والناس الطيبه أمثالك ربنا بحيطهم بناس محترمين بهمهم يرسمو البسمة ع وش ليونيس

    طبعا انا غير مشمول بالعينة اللي فوق
    انا هدفي بالحياة القضاء ع ام عمر
    و من ثم القضاء ع ليونيس
    :sc:

    ReplyDelete
  4. يعني لولا حبيت اشوف مين هالسبيشال فرندز,, كان ماشفت الخيانه بعيوني :k:

    دودو ,, لونار,, صوتشو

    حسابك معي عسير
    :ag::ut:ag:

    ReplyDelete
  5. ول ول ول
    كلكم على ام عمر
    ول شو عامله يا أم عمر حتى هيك يصير فيكي

    خلص و لا تزعلى اه انتي السبيشل فرند :hug:

    بس مع كل فرنداتي
    :D

    و مع السبيشل فرند
    :D

    ReplyDelete
  6. و نيالي انا بصحبتك يا دودو :hug:
    الله يعلم محبتك بقلبي اديش :hug:

    و محبة أم عمر كمان :hug:
    *****
    لونار و الله انا مو كتير منيحه بس مش عارفه ليه الناس هيك بتعامليني
    كتير بكون مستحيه انه جد ما بستاهل كل هالشي

    الحمدلله على هالنعمة
    الله يسعدك يارب و يسعد الكل
    *****
    محمد كل الناس خير و بركة و انا والله انسانه عاديه و عندي اخطاء و عندي هفوات

    و في احسن مني بكتير كتير بس عم انعامل معاملة غير شكل.

    الله يسعدك و يسعد الكل


    و يسعد أم عمر اللي حاطين حطاتها
    لك أم عمر از ذا بست :D

    ReplyDelete
  7. ليووووو والله و انا كمان بحبك دايمن الناس المناح الله بسخرلهوم ناس مناح زيهوم

    miss u ad el denia big huggg




    شو عاملة ام عمر يا ليونس قولي شو مش عاملة فينا
    :sc:

    ReplyDelete
  8. يا رب تكون إم عمر ؟!

    ReplyDelete
  9. loooooooooooooooooooooool



    ضحكتي وصلت لفرع شركتنا اللي ف اخر الدنيا


    يا هنيالي بشفيق و حوريه
    :shy:

    عمو لونار,, خالتو دودو الوحش,, صوتشو المكيود

    :ut:

    ReplyDelete
  10. حرام عليك يا حج شفيق

    ReplyDelete
  11. عمو صال صال :ag:

    كيف حالك اليوم :ag:

    ReplyDelete
  12. ما حكيتيلنا ليو
    شو عملتلك ام عمر لتصير يور سبيشال فريند
    الا اذا بتقيسي الصحبة بعدد السنحات
    لانو ما شالله ام عمر شابقتنا بسنوات ضوئية بهالمجال

    ReplyDelete
  13. خالتو إم عمر.. أنا منيح كثير اليوم، بس شاعر بدي بيحكني مش عارف ليش!
    D)


    محمد بيك... حرام عليك، إتق الله في المخلوقة
    ;-)

    ReplyDelete
  14. اعطيتها كل المصاص اللي سرقته من دكانه عمو لونار
    :k:

    ذاتس واي عمو صوتشو خانوم

    ReplyDelete
  15. saleh
    ya zalameh ana ba3mal 5er lal bashareyeh :D

    3a salametHa um omar .. allah yes3edha sho albha kbeer :)

    um omar

    ana ashok enno el ma99a9 el masrooq be5ally Lio speechless.

    bna2an 3ala themmet switcho el was3a i think ennek saraqti el samakat min dudu blog w a36etehum la lio la teshweehum :ag:

    ReplyDelete