Apr 30, 2013

انتحار سمكة

سمكتي انتحرت!!!
امبارح لما رجعت من الشغل و كالعادة بدي احط اكل لسمكاتي و انا متعودة بس يشوفوا ايدي قربت من الحوض بصيروا التنتين فوق بانتظار الاكل، امبارح شوفت وحدة و ما شفت التانية فصرت اطلع بالحوض فوق تحت بكلي ما انتبهت بلكي تعبانه و قاعدة في قاع الحوض او ميت و طافيه على سطح الميه بس للاسف ما شفت شي!!! رحت لفيت من الناحية التانيه للحوض عشان يكون مدي الرؤية اكبر .... اوووبس .... الا السمكة على الأرض !!! منظر مأساوي و بقشعر البدن :( بصراحة كتير زعلت عليها!!! 

السؤال اللي محيرني
كيف طلعت من الحوض؟؟؟ و خصوصا انه الميه ما كانت كتيره في الحوض!!!

الله يرحمها لسمكتي و يصبر اللي السمكة التانية :( مش عارفه اجبلها رفيقة و الا ارجعها لمحل السمك و بلا مسؤوليه زيادة على راسي !!!

بس ليش يا سمكتي انتحرت :(

17 comments:

  1. بيجوز هديك التانيه جننتها وفقعتها عشان هيك انتحرت؟

    ReplyDelete
    Replies
    1. فكرتك !! اه هي اللي ضلت المشكلجيه
      مسكينة سمكتي

      Delete
  2. انا شاكه بالسمكه اللي ضلت عايشه :$
    شامه ريحه قتل متعمد ﺍﻧﺎ

    ReplyDelete
    Replies
    1. شيلي هالأفكارات السودا من راسك
      بلا ما تعديلنا ليو :(

      Delete
    2. السمكه اللي ضلت ما حزنت...ما زعلت...لااا هاجمه بدها تاكل يعني مش فارقة معها :)

      Delete
    3. فإزن تحليلي أنا هو الصح

      شفتي فوائد السنابون؟؟

      Delete
    4. بلشت اشك زيك ×_×
      لانه السمكة الحلوة اللي لونها بس اورنج صافي هي اللي ماتت
      بس السمكة التانية اورنج و اسود يعني بشعة
      بجوز من الغيرة قتلتها ×_×

      لا لا لازم ابلش تحقيق في الموضوع ما رح اسكت ×_×

      Delete
    5. ليو
      اليوم إحرميها من الأكل
      وشيلي الفلتر عشان تعيش بلا أوكسجين
      وإزا كانت هيه اللي قتلت القتيلة المرحومه
      ف رح تعترفلك في سبيل ترجعي الدعم إلها

      Delete
    6. ×_×
      هيك انا اللي حأنتحرها للمسكينة ×_×
      شو بدك اخذ اثمها للمسكينة :(

      Delete
    7. كل هالمخطط وشيلي الفلتر و احرميها الاكل وبالاخر انا الافكاري سوده :$
      اجراااام من الاخر ام عمر

      Delete
  3. بجوز كانت عاملة زي نيمو
    بدها تطلع من الحوض وتنط بالمجاري عشان تلحق أهلها

    أخ منك يا مفترية :(

    ReplyDelete
    Replies
    1. مش تحقق بالاول انه في مجاري جنبيها :/
      صحيح سمكة هبلة قاعدة في الصالون و بدها مجاري جنبها :/

      انا مو مفتريه :(
      انا حزينه على سمكتي :(

      Delete
    2. لا تحزني عليها
      خلص روحي إشتري سمكة قرش إكبيرة
      وحطيها بالبانيو زي توم وجيري

      Delete
    3. ×_×
      أم عمر استهدي بالله ×_×
      شو هالافكار الشريرة
      بنصحك تبعدي عن توم و جيري لمدة شهر و ان شاء الله بترجعي لحالتك الطبيعية :D

      Delete
  4. يعني أنتو اللوز طلعتوني أنا الشريرة
    :(

    يا حيف الشوم بس
    تسوء إتسوء

    ReplyDelete
  5. إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ

    ReplyDelete