Apr 9, 2013

طيري طيري يا عصفورة

من ذكريات الطفولة الجميلة ^_^




4 comments:

  1. أها
    قصدك هاااااااي العصفوره؟؟
    ههههههههههه

    -----------

    مفيش أوغنية من الطفولة عن الكلاب؟؟
    صار عندي كلبة في البيت " جيرمن شبرد" طبعاً للحراسة وبيتها بعيد عن بيتي

    جبتها بعد ما إنسرقنا
    اه لحقنا ننسرق
    لوووووووووووووووووووووول

    ReplyDelete
  2. هاي الها عندي ذكريات طفوله و شيخوخه كمان ههههههه

    ام عمر.... جد انسرقتو؟؟؟
    وك ادبحيلك جاجه ويلا بطه مش وضع هاد :$

    ReplyDelete
  3. ام عمر
    اه هاي العصفورة ^_^

    لك اقرأي سورة البقرة كل يوم بالبيت و اذا ما عندك وقت شغليها كل يوم بالبيت و حتى لو انتوا مو موجدين بالبيت

    الله يحفظكم و يديم عليكم النعم

    ReplyDelete
  4. ويسبر :D
    هاد انتي متلي بتحبها :D
    كنت و انا صغيرة ارقص عليها زي العصافير :D
    كنت عصفورة بصغري بس ما تحكي لحدا بخاف من العين :D

    ReplyDelete