Mar 6, 2013

يا رب

اللهم إني أستخيرك بعلمك وأستقدرك بقدرتك وأسألك من فضلك العظيم، فإنك تقدر ولا أقدر، وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب، اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فاقدره لي ويسره لي ثم بارك لي فيه وإن كنت تعلم أن هذا الأمر شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فاصرفه عني واصرفني عنه واقدر لي الخير حيث كان ثم رضني به و لا حول و لا قوة إلا بالله

 ياحى يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لى شانى كله ولا تكلنى الى نفسى طرفة عين انك بصير بالعالمين

 اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا فإنك تجعل الحزن إن شئت سهلا

 اللهم إني أمتك بنت عبدك بنت أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي 

 لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


2 comments:

  1. كنوز و لا نقتنصها.. :(

    الدعاء سلاح ، إي و الله سلاح. (للنفس قبل أن يكون على الآخرين)

    ReplyDelete