Apr 14, 2010

Love it :)


14 comments:

  1. 3jbni mnthar el 6awoos
    it reminds me bel quote,,
    "i wanna fly"

    w sho3a3 el shms nice kman,,
    the overall pic looks quiet and sad,, i liked it..

    ps. many icons on the desktop.

    ReplyDelete
  2. طاووس!!؟ أي طاووس!؟

    ReplyDelete
  3. howwi kan 6awoos bs lioness ghayyarat el 9ora w 76at baja3a mkanha :smiley themto was3a:

    m3lesh el 3tb 3l keyboard :D

    ReplyDelete
  4. أنا فكرت صار في حاجة في عيوني لا سمح الله

    :-))

    ReplyDelete
  5. سلامة عيونك
    هوي انا كنت يا دوب صاحي من النوم و مش مجمع
    منيح اللي حكيت اسم شغلة بتطير
    :D

    طمنا عنك
    وين هالغيبة

    ReplyDelete
  6. يعني لو قلت "عنزة" كان رحت زتيت حالي من الشباك (شباكنا ارتفاعه عن الأرض حوالي 100 سم).

    الحمد لله أنا منيح بس مشغول كثير (يعني في يوم كنت مش مشغول!)

    المهم إنت كيف حالك، و كيف الشغل؟


    ملاحظة: هلأ بتيجي ليونس و بتطردني أنا و إياك شر طردة، عاملين بلوجها غرفة حكي يعني تشات رووم

    ReplyDelete
  7. يعطيك العافية
    الحمدلله انا منيح
    من فترة انتقلت لشغل جديد و بامارة تانية
    وهلا غرقان بين الشركتين.. بسكر مشاريع بالاولى و باخد تدريب و بشتغل بالتانية
    كمان اسبوعين بنتقل نهائي عالشركة الجديدة .. بس الحمدلله كلو تحت السيطرة

    ليو مسالمة و ما بتطرد حد
    لو كانت ام عمر هون كان صار حكي تاني :sc:
    زمان عنها هيي كمان
    :/

    ReplyDelete
  8. الله يوفقك و إن شاء الله يكون شغل كويس.

    الله يسهل عليها خالتو إم عمر، شكلها بتحل في السوعالين إللي في بالها، المشكلة أنا مش متبع منيح

    ReplyDelete
  9. طاووووس !!! شو بتقول ؟؟
    المصتع انحرق ×_O

    شككتني في نظري يامّا ×_O

    بالعكس انا حسيت فيها روح الحرية و القوة و الرقة بنفس الوقت :)

    الايكونات هدول بعد التخفيف و الترتيب هيك صاروا ×_×

    ReplyDelete
  10. صالح
    انت اللي خلتني اتأكد انه نظري لسه سليم :D
    و اهلا و سهلا فيكم و اعملوه البلوج تشات رووم زي ما بدكم بس جيبولي شي زاكي لما تيجوا :D

    ReplyDelete
  11. 4 the icons, i put a shortcuts in the task bar (quick launch) so the desktop is almost empty,,, bs el quick launch bkon 6weel so i make my taskbar 6ab2een :D

    btw, elyom ana shayef el 6awoos arnab :waiting:

    ReplyDelete
  12. la2 7elow
    w bjannen
    w a7la mn ur desktop elli 7a66a feh 9oret jomjomeh :sofera:

    ReplyDelete
  13. shreera Um Omar waaaa3 :(

    Mohammad, thanks for supporting me against Um Omar el shreera :O

    ReplyDelete