Sep 26, 2009

!!! عين الرضا ... و عين السخط

من أقوال الامام الشافعي

وعين الرضا عن كل عيب كليلة ... ولكن عين السخط تبدي المساويا

هيك صار معي مع بيتي الجديد
البيت اكبر من القديم و العمارة اجدد و البيت مشمس و نظيف يعني مو عايبه شي
بس لاني حبيت عمارتي وبيتي القديم كتير كان كل شي مو عاجبني بالبيت الجديد
لدرجة اني بالاول ما رضيت انام فيه و كنت انام عند اخوي
بس الحمدلله بلشت هلأ اتأقلم مع البيت و خصوصا بعد ما بلش يترتيب شوي

هو الصراحة المسأله مش مسأله انه البيت مو عاجبني
المسأله عندي كانت الضيق من فقد كل شي حلو بحياتي
اني كل شي بحبه بروح مني بظروف مو بإرادتي
كتير صاير عندي هالهاجز
عشان هيك بحاول ابتعد عن اي شي حلو ممكن اتعلق فيه

حتى أهلي بعد كم يوم جايين عندي بس انا مو مبسوطة
خايفه اتعلق فيه و بوجودهم بالبيت
و بعدين بس يسافر اكتأب متل ما صار المرة الماضيه
و المشكلة صحتي ما عادي فيه حيل تتحمل اكتأب

الله المستعان



^_^ هاد المنظر من كل شبابيك البيت ^_^ كل الغرف بتطل على بحيرة خالد


العمارة البيج على اليسار هاي عمارتي القديمة
و العمارة البيضا اللي وراها عمارة بيت اخوي
و العمارة على اليسار عمارة ابن خالتي
^_^


^_^ منظر من الشباك التاني في غرفة بابا و ماما بطل على بحيرة الممزر


الجامع اياها اللي كان يطل عليه بيتي القديم
الحمدلله لسه بنسمع الادان و الصلاة في البيت
^_^


من شبك المطبخ يعني بصير اعد السيارات و انا بجلي الجلي
^_^


الحمدلله يارب ... يا أكرم الأكرمين
اللهم رضيني بما قسمت لي واكتب لي الخير حيث كان

18 comments:

  1. العمارة البيج على اليسار هاي عمارتي القديمة
    و العمارة البيضا اللي وراها عمارة بيت اخوي
    و العمارة على اليسار عمارة ابن خالتي

    عظمك ذهب
    نص عمارات دبي الكم
    :k:
    مسا الخير خيتي
    الله يسعدك ويهدي بالك يااااااااا رب
    :givvvvvvvvvvvve:

    ReplyDelete
  2. لوووول لونار
    جد ضحكتني على الصبح ^_^

    بس للتصحيح عمارات الشارقة :D

    يلا صيت الغني و صيت الفقر :D

    الله يهنيك يارب
    :give:

    ReplyDelete
  3. ايه,, وانا بحكي مين اللي ماكل نص دبي
    طلعت حوريه
    تبارك الله
    طب دخيلك
    اتوسطيلي عند صاحب العماره البيضا ت يشغل عموره ناظورجي
    بعجبك,, بطخ بالفرد ولا ستيفن سيجااااااااال


    سباحووووووووووووو بيبي
    :hug:

    ReplyDelete
  4. أول شي مبروك البيت الجديد و الله يرزقك خيره و يكفيكي شره..
    و تاني شي الله يوصل اهلك بالسلامة..
    تالت شي وين صورة غرفة دودو
    :(

    ReplyDelete
  5. هاع هاع ست دودو
    احلمي
    صرت حاجز الغرفه قبلك
    :ag:

    ReplyDelete
  6. إن شاء الله بتتهني بالبيت الجديد و بتنبسطي مع أهلك و ربنا يتمم عليكي كل نعمه.

    أنا ما بدي تحجزيلي غرفة عندك، باخاف من الطوابق العالية، شوفيلي غرفة عند الحارس تحت

    :-)

    ملاحظة: بافهم من ردك ع الحج لونار إنه اللي إله نص عمارات الشارقة بيكون فقير؟

    ReplyDelete
  7. هاع هاع,, برضك غرفه الحارس محجوزه

    ReplyDelete
  8. أحلى شي في الموظوع
    بقعة المي إللي بين العمارات
    شكلها راح تنقرظ بعد فترة

    ReplyDelete
  9. طيب اعطوني غرفة المازوت اللي في السرداب

    :-(

    ReplyDelete
  10. وأنا وين أقعد‍!
    صالح
    إنت خوذ غرفة الأصنصير

    ReplyDelete
  11. انا بحكي,, نطلع كلنا بعروه المعلم شفيق وقياده عمو صال صال
    بنسطو ع شقه حوريه الجديده,,, بما إنها أكبر
    وبنخليها تسكن عند اخوها شي 4 او 6 سنين
    وبنأجر الشقه مكاتب
    :shy:

    ReplyDelete
  12. أنا ممكن آخذ غرفة الأسانسير، بس خايف الأسانسير يطلع فخر الصناعة الصينية و يوقع علي و يفعصني، طيب خلص خليني معك في غرفة المازوت.

    مسكينة يا ليونس، من مين بدك تلاقيها، سويتشو باشا بده يحتل المدونة تاعتك و يعملها ملعب لبرشلونة، دودو هانم بدها تحتل قلبك و تعمله دفاية للشتا، خالتي إم عمر بدها تحتل شقتك و تعملها مكاتب، و أنا و الحج سفو بدنا نحتل السرداب و نعمله أوتيل، و لساتنا بنستنا بطلبات الحجة نمرودة و لونار بيك قبل ما ينتهي موعد تقديم الطلبات للإحتلال

    ReplyDelete
  13. انا طلعت محتله قلبها لحالي لبالي
    وضل علي الشقه :shy:

    ReplyDelete
  14. أم عمر أنا أغترظ على احتلالك قلب ليونس طب على القليل خليلي البطين الأيمن صرت جايبة العفش و بدي أسكن

    dudu

    ReplyDelete
  15. لا ست دودو
    ربنا جبر عنا هالمره
    وخلصت فكت
    شوفيلك قلب فيه اربع خمس بطينات زياده غير قلب حوريتي
    :shy:

    ReplyDelete
  16. حاسه ليو راح تبعتلي هادا بيت الشعر

    لو كان قلبي معي ما أخترت غيركم و لا رضيت سواكم في الهوى بدلا
    لكنه رغيب في من يعذبه و ليس يقبل لا
    لوما و لا عدلا

    ReplyDelete
  17. صالح
    وشو بدي أحسن من هيك رفيق سكن
    بس من هسّه كلشي عالنص
    حتى الشطف والجلي

    ReplyDelete
  18. ماشي... بس خلي الجلي علي و الشطف عليك، عشان المرحلة الجاية أقنعك نصير ناكل برة في المطاعم و لا جلي و لا ما يحزنون

    ReplyDelete