Dec 21, 2009

Good News :)

إدخال عميلتين للموساد مستشفى الأمراض العقلية

دخلت عميلتان شابتان لجهاز الاستخبارات الإسرائيلي (الموساد) إلى مستشفى للأمراض العقلية في وسط إسرائيل وهما في حالة خلل عقلي يعتقد أنه ناتج عن ضغط العمل، فيما وضع الموساد حراساً عليهما للتأكد من عدم كشفهما أسراراً أمنية.


وذكرت صحيفة «يديعوت أحرونوت» أمس أن الأطباء والمسؤولين في مستشفى للأمراض العقلية فوجئوا مؤخراً لدى استقبالهم شابة جميلة، وهي في حالة خلل عقلي ويرافقها حارس شخصي. وبعد أن سأل الأطباء عن سبب وجود مرافق شخصي للشابة، تم الإيضاح لهم أن الحديث يدور عن عميلة للموساد، وأن مهمة المرافق ليست الاهتمام بحالتها وإنما كي لا تسبب حالتها بالتحدث أكثر مما ينبغي عن خدمتها في جهاز الاستخبارات.


ووفقاً للصحيفة، فإن الأمر الذي تلقاه عميل الموساد الذي يرافق الشابة يقضي بأنه «ممنوع أن تصل أسرار من الجهاز إلى آذان ليست مخولة بسماعها». ووافق الأطباء مرغمين على تواجد عميل الموساد في جلسات المحادثات مع المريضة، رغم أنهم ليسوا معتادين على تواجد شخص ثالث في جلسات كهذه مع مرضاهم، وإضافة إلى ذلك خضع الأطباء لتحقيق أمني ليتسنى لهم الوصول إلى المريضة.


وتزايد ذهول الأطباء عندما وصلت بعد وقت قصير شابة جميلة ثانية إلى المستشفى يرافقها عميل آخر للموساد يتعين عليه الحفاظ على عدم تسرب أسرار دولة من المريضة، التي سرعان ما اتضح لهم أنها هي الأخرى عميلة للموساد.

المصدر



يمهل و لا يهمل
^_^

3 comments:

  1. ممممممممممم
    اسفه ليو
    متل مابلغت عن نفروده
    رح ابلغ عنك
    :-o:

    ReplyDelete
  2. و لا يهمني
    :سمايلي بلاوئ:

    شريرة :'(

    ReplyDelete
  3. loooooooooooooooooooooooooooool
    لو تعرفي مين حكى هالجمله هالإيام,, إلا تتراجعي وتحكي انا اللي بهمني

    ReplyDelete