Jan 11, 2008

أنا عندي حنين

أنا عندي حنين ما بعرف لمين
ليليي بيخطفني من بين السهرانين
بيصير يمشيني لبعيد يوديني
تا أعرف لمين و ما بعرف لمين
عديت الأسامي و محيت الأسامي و نامي يا عينيي إذا راح فيكي تنامي
و بعدو هالحنين من خلف الحنين الحنين بالدمع يغرقني و بأسامي المنسيين
تا أعرف لمين و ما بعرف لمين
أنا خوفي يا حبي لتكون بعدك حبي و متهيألي نسيتك و أنتا مخبى بقلبي
و بتودي الحنين ليليي الحنين يشلحني بالمنفى بعيونك الحلوين
تا أعرف لمين و ما بعرف لمين


I waked up today and this song in my mind, I don't know why since i don't hear songs from a long time, yet it is still one of the best songs for the bigest singer Fairouz that i love

4 comments:

  1. سنحي , ما بعرف هاي الاغنية لفيروز
    :retard:

    بس بحس انه كل اغنية لفيروز الها بصمتها الخاصة فيها

    مالهم الميتاليكا
    :P

    ReplyDelete
  2. فيروز اغانيها قصه

    جد كلماتها رائعه بتحس انها بتحكي الحكي اللي احنا مش عارفين او مش قادرين نحكيه

    يعني جد انا هالاغنيه حسيتها بتحكي عني, عن الصراع اللي بين قلبي و عقلي

    يعني مش معقول شو العقل الباطن كان ينبش بذاكره لحتى لاقى هالاغنيه اللي بتعبر عن مشاعري

    :d

    ما فهمت هالجمله
    :shy: "مالهم الميتاليكا"

    :D

    ReplyDelete
  3. Hello. This post is likeable, and your blog is very interesting, congratulations :-). I will add in my blogroll =). If possible gives a last there on my site, it is about the CresceNet, I hope you enjoy. The address is http://www.provedorcrescenet.com . A hug.

    ReplyDelete
  4. فعلا , الها رونقها الخاص

    "مالهم الميتاليكا"
    قصدي
    ومالها فرقة الميتاليكا؟؟ , شباب طيبة وبينحبّو

    خوف الله هاي بدها شرح كمان
    :D

    Peace.

    ReplyDelete