Dec 31, 2009

~*~*~*~ 2009 ~*~*~*~



Thanks Allah you are over year 2009 and na na nna na you cannot come back :D you are out for ever :D. Year 2009 you were so mean, evil and bad with me, you opened my wounds serval times, disappointed me and hurted me alots :( I am really so happy for your end but! on the same time I am not happy for the new comer baby year 2010! I don't want to wish anything for the new year and i don't what to expect anything from it! for me it is just a year as her passed sisters, Just I have to live it on anyway on anyhow just because I am breathing. So you new baby year 1010 i want you to go quickly and die quickly with less losses to me if you want to be little bit kid with me.

btw you are not welcome 2010 ^_^

I Miss

I don’t know why the misunderstanding happened last days reminds me of a great friend who is really missed so much.

CAT & FISH


I used to like his strange personality, his strong replies and his way to deliver his thoughts to people. Really some people in some way touch our souls so we cannot forget them ever and cat&fish was one of these people.

May All bless him wherever he is

Dec 28, 2009

Funny Blogging Life

I have created this blog to freely express my feelings and emotions without difficulties or embarrassing myself especially when the thoughts are related to my sadness and painful part of my life; This blog was the place to write what i shy or fear to talk about it to anyone on my real life; But suddenly i found myself unable to blog as before I found myself disable to write all the thoughs on my mind or heart as before!!
Believe it or not I am feeling shy from you my friends!! I am feeling shy to write and show my weakness and sadness as in my real life!!
The only explanation for that is
"This blog become my real life"!!

Dec 27, 2009

...

{وَكَيْفَ تَصْبِرُ عَلَى مَا لَمْ تُحِطْ بِهِ خُبْراً}

Dec 23, 2009

Overloaded :'(

Photobucket

Two in my deparment are on leave, one of them is my boss, and I am handling their works in addition to my work and it is the end of the year means there is stocktaking now! Do I look Ok!

Photobucket

Dec 21, 2009

Good News :)

إدخال عميلتين للموساد مستشفى الأمراض العقلية

دخلت عميلتان شابتان لجهاز الاستخبارات الإسرائيلي (الموساد) إلى مستشفى للأمراض العقلية في وسط إسرائيل وهما في حالة خلل عقلي يعتقد أنه ناتج عن ضغط العمل، فيما وضع الموساد حراساً عليهما للتأكد من عدم كشفهما أسراراً أمنية.


وذكرت صحيفة «يديعوت أحرونوت» أمس أن الأطباء والمسؤولين في مستشفى للأمراض العقلية فوجئوا مؤخراً لدى استقبالهم شابة جميلة، وهي في حالة خلل عقلي ويرافقها حارس شخصي. وبعد أن سأل الأطباء عن سبب وجود مرافق شخصي للشابة، تم الإيضاح لهم أن الحديث يدور عن عميلة للموساد، وأن مهمة المرافق ليست الاهتمام بحالتها وإنما كي لا تسبب حالتها بالتحدث أكثر مما ينبغي عن خدمتها في جهاز الاستخبارات.


ووفقاً للصحيفة، فإن الأمر الذي تلقاه عميل الموساد الذي يرافق الشابة يقضي بأنه «ممنوع أن تصل أسرار من الجهاز إلى آذان ليست مخولة بسماعها». ووافق الأطباء مرغمين على تواجد عميل الموساد في جلسات المحادثات مع المريضة، رغم أنهم ليسوا معتادين على تواجد شخص ثالث في جلسات كهذه مع مرضاهم، وإضافة إلى ذلك خضع الأطباء لتحقيق أمني ليتسنى لهم الوصول إلى المريضة.


وتزايد ذهول الأطباء عندما وصلت بعد وقت قصير شابة جميلة ثانية إلى المستشفى يرافقها عميل آخر للموساد يتعين عليه الحفاظ على عدم تسرب أسرار دولة من المريضة، التي سرعان ما اتضح لهم أنها هي الأخرى عميلة للموساد.

المصدر



يمهل و لا يهمل
^_^

Dec 17, 2009

استخفاف بعقول الناس ... أم ماذا؟

"حمى الماعز" تصل إلى الخليج بعد إصابات في أوروبا
دبي- العربية

أصيب العشرات في اوربا وأميركا ببيكتيريا "كيو" المسببة لحمى الماعز. وأعلنت مصادراعلامية تسجيل حالات اصابة بالبيكتيريا في الدول العربية وخاصة في الخليج وبهذا يكون العالم في مواجهة وباء لا يقل خطورة عن سابقيْه،
وذلك بحسب تقرير للعربية الأربعاء 16-12-2009.

لم يلتقط العالم أنفاسه بعد من أخبار انتشار H1N1 حتى بدأ الحديث عن إنفلونزا الماعز،و بحسب الاطباء فأن انفلوانزا الماعز او Q FEVER تسببه بكتيريا من نوع Coxiella burnetii تصيب الانسان و حيوانات اخرى كالماعز والاغنام و المواشي و حتى القطط و الكلاب.

وتنتقل هذه البكتيريا عن طريق الهواء والإفرازات والسوائل الحيوانية التى تخرج من الحيوانات المصابة كالحليب و الاجبان ,و تدوم فترة الحضانة بين تسعة الى اربعين يوما.

و تتمثل اعراض المرض عند الانسان: ارتفاع مفاجئ لحرارة الجسم تصل الى الاربعين و نصف درجة تستمرعند بعض الحالات من اسبوع الى اسبوعين مصاحبة برعشة في الجسد وتعرق، اضافة الى صداع قوي و الام في العضلات
كما يصاب المريض بالالتهاب في الحلق و سعال جاف وغثيان، يليه تقيؤ واسهال و آلام في البطن و الصدر.

وبينت التحاليل ان اغلب الذين يصابون بهذا المرض يشكون من خلل في وظائف الكبد يتطور بعد فترة إلى التهاب الكبد الوبائي و ينصح الاطباء بالتوجه الى الطبيب مباشرة بعد ظهور احد اعراض المرض ليتم التأكد من الاصابة بانفلوانزا الماعزعبر تحاليل الدم.

المصدر


من وجهة نظري المتواضعة ارى ان الموضوع اصبح استخفاف بعقول الناس، أليس من البديهي انا الحيوانات كانت تصاب منذ القدم بفيروس الانفلونزا مثلها مثل الانسان، و تنتقل عدوي المرض بينها و بين بعضها و بين الناس التى تعمل على تربيتها و تتلامس معها، أليس هذا السيناريو الطبيعي لكل الامراض المعديه؟

أليس من القدم و الناس قليلي المناعة قد يتفاقم المرض لديها و تتعرض حياتهم للخطر أو للموت أحيانا من أمراض بسيطة؟
أليس معلوم من القدم أن فيروس الانفلوزا يتغير و يتشكل بأشكال مختلفه حسب تغير المناخات و الظروف؟

فلماذا هذه الشوشرة و التخويف و التضخيم المبالغ في هذا المرض؟
إما الاعلام الدولي اصبح خاويا و فارغا فاصبح يتسلي في هذا الامور للترويج لسلعته ... او ان منظمة الصحة العالميه تعاني من ضائقة ماليه فاصبحت تروج للامراض لترويج لأدويتها و مطاعيمها لتغطية عجرها؟

هذا رأي المتواضع و سلامتكم جميعا من انفلونزا الماَاااااااء ماَااااء

Dec 15, 2009

يارب



بسم الله الرحمن الرحيم
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ {1} مَلِكِ النَّاسِ {2} إِلَهِ النَّاسِ {3} مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ {4} الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ {5} مِنَ الْجِنَّةِ وَ النَّاسِ {6}


اعوذ بالله من الشيطانِ الرجيم
اعوذ بالله من الشيطانِ الرجيم
اعوذ بالله من الشيطانِ الرجيم

Dec 10, 2009

يا فرحتنا و يا هنانا

تقارير عن جدارمصري على الحدود مع غزة

ذكرت تقارير صحافية إسرائيلية أن مصر بدأت بناء جدار فولاذي ضخم بطول الحدود مع غزة ، في محاولة لوقف أنفاق التهريب في المنطقة،في وقت أكدت مصادر إسرائيلية أنه فور إطلاق سراح الجندي الأسير في غزة جلعاد شليت فإن إسرائيل ستعيد تقييم فوائد حصار إغلاق القطاع

ونقلت صحيفة«هآرتس» الإسرائيلية امس عما أسمته مصادر مصرية لم تسمها قولها إن« الجدار سيكون بطول تسعة إلى عشرة كيلومترات بعمق يتراوح بين 20 و30 مترا تحت الأرض بحيث يصعب إحداث فتحات فيه حتى لو بالصهر».ورأت الصحيفة أن «الخطة الجديدة تأتي في إطار جهود مصر لوقف التهريب الذي لا يزال مزدهرا في غزة رغم تحقيق بعض التقدم».وأضافت الصحيفة أن«القوات المصرية تقوم أسبوعيا تقريبا بحملة لهدم الأنفاق أوتملأها بالغاز،وهو غالبا ما يتزامن مع وجود أناس بداخلها»

لتكمله الموضوع

بس لشو الحكي عم يستخدموا الانفاق لتهريب الأرهابيبن و السلاح و هاي الدليل


*********
يحضريني في هذا الموضوع قول رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم في أكبر اجتماع للناس في عصره
(ألا إن الله حرّم عليكم دماءكم وأموالكم كحرمة يومكم هذا في بلدكم هذا في شهركم هذا، ألا هل بلغت؟)
قالوا: نعم
قال
(اللهم اشهد ـ ثلاثا ـ ويلكم انظروا لا ترجعوا بعدي كفارا يضرب بعضكم رقاب بعض)

أخرجه البخاري في المغازي (4403) واللفظ له، ومسلم في الإيمان (66) من حديث ابن عمر رضي الله عنهما، وجاء عن غيره من الصحابة

Dec 6, 2009

مخلوقات بشرية مزعجة

مخلوقات بشرية مزعجة بجبروك تحبهم خاوه

Named "Dana"

Since she was born and she makes me love her forcibly
She is so sweet, lovely and adorable
She is now 9 years old "الله يحميها و يسعدها و يبارك فيها"
She became a young lady
She behaves as a lady, talks as a lady "ما شاء الله"
She is not only my little niece... She is now my closed friend


Dandooneh

I want you to know that I love you too so much and admire the beautiful young lady you've become
You are a precious gift from Allah to us
I miss you more than you know
You are always in my heart
May Allah bless you and flood your life with happiness







Dec 4, 2009

No more vacations in Amman

I swear to Allah as long as i have work outside Amman. I will not come back to it ever even for short vacations.
Vacations means having fun and happy times with family and friends but in Amman means sorrows and wounds.
people here dont do anything except hurting others with their sharp words.
Now I will cry another year just from remembering their words.

My Friends

It was really nice to meet you all, may Allah Bless you All and Wish you all the happiness in this life. I don't know when I am going to see you again so please forgive me if I did anything wrong or hurt anyone without knowing ~ Love U All ~